أسرة “السيدة زينب” إجازة أسبوع من التصوير للاحتفال بعيد الأضحى

حصل فريق عمل مسلسل “السيدة زينب”، على إجازة أسبوع من التصوير، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث انطلق التصوير منذ أسبوع فى ديكور فيلا بمنطقة شبرامنت، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى.

وانتهى المؤلف أحمد صبحي من كتابة 55 حلقة من مسلسل “السيدة زينب”، ويتبقى له خمس حلقات فقط يواصل كتابتهم، ومن المقرر عرض المسلسل خلال فصل الشتاء المقبل.


يذكر أن مسلسل “السيدة زينب”، بطولة محمود عبد المغنى، سوسن بدر، محمد رياض، أحمد وفيق، حسام داغر،الراقصة دينا، ليلى عز العرب، أشرف عبد الغفور، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة عن السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصا فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعي.


ويعد مسلسل “السيدة زينب”، العمل الذى يجمع بين المؤلف أحمد صبحى، والمخرج محمد النقلى، حيث تعاونا مؤخراً فى مسلسل “سكن البنات”، الذى لعبت بطولته وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر رياحنة، منة فضالى، محمد نجاتى، هايدى رفعت، إلهام عبدالبديع، حسنى شتا، هاجر الشرنوبى، ألفت عمر، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.