أفضل إطلالات النجمات بمهرجان كان 2021.. التُل والورد والقماش اللامع أبرزها

من المعروف أن الجمهور لا يهتم بالمهرجانات السينمائية الكبرى فقط من أجل متابعة الجوائز أو الأفلام المعروضة، وإنما أيضًا من أجل متابعة أحدث خطوط الموضة العالمية، من خلال الأزياء واتجاهات الجمال التي يتبعها المشاهير على السجادة الحمراء، وقد تسبب توقف مهرجان كان العام الماضي بسبب كورونا إلى ظهور إبداع كبير خلال العام الحالي، فالنجوم قد ساهموا في رسم اتجاهات موضة 2021، حيث ظهرت العديد من الإطلالات المميزة التي من المتوقع أن تكون مصدر إلهام للكثيرين.

وفي هذا التقرير نرصد نقلًا عن موقع “pinkvilla” عدد من اتجاهات وألوان موضة 2021، والتي ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان، ومن المتوقع أن نجدها بكثرة الفترة المقبلة.

  • ارتدت نجمة جيما تشان قميص فالنتينو الذهبي اللامع والمزين بالترتر وتنورة بيج طويلة، مع زوج حذاء بكعب عالي وقلادة العنق المرصعة، وبدت النجمة أنيقة بشكل رائع. وفي الحفل الختامي، اختارت أن تستمر في اتباع اتجاه الترتر حيث اختارت فستانًا ذهبيًا من Oscar De La Renta يضم أزهارًا مصممة بشكل معقد ومحددة بخيوط سوداء، وانتهى الفستان شبه الشفاف فوق ركبتيها حيث احتوى على شق طويل أظهر ساقها.
جيما تشان
  • اختارت  شارون ستون، فستانًا أزرق بدرجات الباستيل من التول من تصميم دار  Dolce & Gabbanaمع العديد من الزهور المصنوعة والذي كان له تأثيرًا ثلاثي الأبعاد، كما ارتدت في اليوم الأخير للمهرجان فستان صدره العلوي براق ولامع مع قليل من المجوهرات.
شارون ستون
  • ارتدت النجمة روزاموند بايك فستان أحمر قرمزي من ديور، تم تصميمه من التول، وصمم النصف العلوي فيه على شكل قلب لتنجح في خطف الأنظار على السجادة الحمراء.
روزاموند بايك
  • فاجئت الممثلة، ماجي جيلنهال، الجميع بفستان أحمر ياقوتي بدون حمالات من فيرساتشي يتميز بطيات وخط ياقة متدلية، كما اختارت ارتداء تنورة حمراء قرمزية مكشكشة بطول الأرض مع بلوزة شبيهة بصدرية كريمية اللون.
ماجي جيلنهال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.