أمريكية تقفز من ارتفاع 5300 قدم وتهبط بسلام بعد حبس أنفاس عائلتها

في لحظة تحبس الأنفاس، تأرجحت الأمريكية روبين يونج (35 سنة) من خارج منطاد هواء ساخن أو بالون قبل أن القفز نحو الأرض من ارتفاع 5300 قدم فوق بيريس كاليفورنيا، حيث ذكر موقع الديلي ميل أن عائلة روبين وأصدقاءها ذهبوا في رحلة منطاد الهواء الساخن معها في 23 يونيو في الساعة 6 صباحاً، ورأوها تمسك بحبل خارجي متصل بسلة البالون وتتأرجح في السماء.

وتُظهر اللقطات روبين وهي تعد تنازلياً حتى واحد وتقفز في الهواء وهي تمسك الحبل، قبل أن تتركه وتطلق صرخات الفرح الفياضة بالأدرينالين، وتبدأ الاندفاع نحو الأرض، وفي لحظة مناسبة، فتحت المغامرة الأمريكية مظلتها وطفت برشاقة متجهة ببطء نحو سطح الأرض لتهبط بسلام.

وأوضحت روبين أنها تدربت على تلك القفزة مرتين من قبل، وفي المرة الثالثة كان خطيبها ووالده وشقيقته يشاهدونها ويشجعونها، وهذه ليست المغامرة الأولى لروبين التي اعتادت على القيام بالأعمال الخطرة المثيرة.

ففي عام 2017، قامت بأداء مسابقات رعاة البقر مع اثنين من لاعبي القفز بالمظلات الآخرين في أريسيبو، بورتوريكو،وتطلبت الحركة البلهوانية المعقدة أن يجلس متسابق على قافز مظلي آخر يستلقي بشكل أفقي، قبل أن يقفز الراكب على ارتفاع حوالي 5 آلاف قدم فوق مستوى الأرض.

وتشير سيرتها الذاتية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تحب ممارسة رياضة الملاكمة وتسلق الجدران والقفز من الهليوكوبتر، بينما يعد القفز بالبالون بمثابة قهوة الصباح لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.