تعيين البرتغالي برونو لاغي مدربا جديدا لولفرهامبتون

أعلن نادي ولفرهامبتون الانجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء ، عن تعيين البرتغالي برونو لاغي مدربا جديدا للفريق خلفا لمواطنه نونو إشبيريتو سانتو الذي تخلى عن مهامه في نهاية الموسم المنصرم.

وعبر لاجي مدرب بنفيكا السابق عن سعادته بالانضمام إلى ولفرهامبتون، وقال للموقع الرسمي للنادي “بداية، أنا سعيد جدا (.. ) إنها فرصة كبيرة. أنا سعيد جدا لعودتي إلى هذه الدولة لتدريب أحد الاندية الكبيرة”.

ويعرف المدرب البالغ 45 سنة الكرة الانجليزية جيدا إذ سبق له أن أشرف على تدريب ناديي شيفيلد ونسداي وسوانسي سيتي.

وتابع “انه فريق وناد يسعى لكتابة التاريخ ويملك فرصة للمنافسة في البريميرليغ. لذا، أنا سعيد ومتحمس، مع طموحات كبيرة للقيام بأشياء عظيمة للنادي”.

ويتضمن سجل لاجي التدريبي الفوز بلقب الدوري البرتغالي مع بنفيكا في موسمه الاول معه في 2018-2019، قبل أن يقرر الرحيل عن العاصمة البرتغالية في الموسم التالي بعدما فشل في الدفاع عن لقبه، ليحتل المركز الثاني خلف الغريم التقليدي بورتو.

وأنهى ولفرهامبتون الموسم الماضي بادارة نونو في المركز الـ 13 في الدوري الممتاز، علما أنه حل سابعا في موسمي 2018-2019 و2019-2020 بعد صعوده من المستوى الثاني في عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.