كأس السوبر الفرنسي .. بوكيتينو يعتبر الفوز بالكلاسيكو ضد مارسيليا أهم من الفوز بالكأس

باريس / 12 يناير 2021 /ومع/ اعتبر ماوريسيو بوكيتينو ،مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي،أن الفوز بالكلاسيكو ضد مارسيليا أهم من الفوز بالكأس.

و أكد بوتينو في تصريحات صحفية تعليقا على المواجهة التي ستجمع غدا الاربعاء فريق باريس سان جرمان ضد الغريم التقليدي أولمبيك مارسيليا، برسم كأس السوبر الفرنسي، ” علينا الفوز لإسعاد جماهيرنا، بالنسبة لي الفوز بالكلاسيكو اهم من الفوز بالكأس”.

وأضاف” أعلم أنها مباراة ضد الغريم مارسيليا، لم أكن متواجدا في مباراة الدور الأول، لكنني شاهدتها، وغدا ستكون مواجهة مختلفة”.

و استطرد قائلا ” انها المباراة الثالثة لي مع الفريق، هناك أمور يجب تحسينها، يجب أن يتحكم اللاعبون في انفعالاتهم ليس أمام مارسيليا فقط بل في كل المباريات”.

و عن مدى استعداد فريقه لخوض غمار هذه المواجهة ،قال بوتشيتينو” نيمار جاهز للقاء، لكن سنقرر غدا ان كان سيشارك أساسيا أم لا، مبابي بحالة جيدة، وسندرس البدائل المتاحة، نريد أكثر تشكيلة تنافسية”.

و عن الأخبار التي راجت مؤخرا عن انتقال نجم الفريق كليان مبابي ، أوضح بوكيتينو ” هناك شائعات مستمرة بشأن سوق الانتقالات، هناك اجتماعات دائمة مع مسؤولي النادي، وسنعلن عن التفاصيل في الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.