مدافع ريال مدريد فاران يغيب عن مواجهة تشلسي بسبب الاصابة

 أكد نادي ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، إصابة مدافعه الدولي الفرنسي رافايل فاران في عضلات المحالب وبالتالي غيابه عن مواجهة تشلسي الإنجليزي يوم الأربعاء في لندن برسم إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر النادي، في بيان، أنه “عقب الفحوصات التي أجريت اليوم على رافايل فاران من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة اليمنى”.

ولم يحدد النادي مدة غياب فاران عن الملاعب وذلك قبل أكثر من شهر من انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2020.

ومن المقرر أن يعلن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان في 18 ماي الجاري قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في النهائيات القارية المؤجلة الى الصيف المقبل بسبب فيروس “كورونا”.

وتعتبر إصابة فاران التي تعرض لها في المباراة ضد أوساسونا (2-0) السبت في الدوري المحلي واضطرته الى ترك مكانه في بداية الشوط الثاني لناتشو، بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد الذي ينافس بشراسة على جبهتين في نهاية الموسم الحالي.

ويحتاج ريال مدريد الى الفوز او التعادل بأكثر من هدف لبلوغ المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (13 لقبا)، وذلك لسقوطه في فخ التعادل على ارضه ذهابا الاربعاء الماضي 1-1.

ويخوض الفريق منافسة شرسة على لقب الدوري الذي يحمل لقبه الموسم الماضي كونه يتخلف بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر وبفارق المواجهتين المباشرتين أمام غريمه التقليدي برشلونة قبل أربع مراحل عن نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.