ميلووكي باكس يرد على بروكلين نتس ويقلص الفارق 1-2 في سلسلتهما

رد ميلووكي باكس على بروكلين نتس وقلص الفارق 1-2 في سلسلتهما ضمن نصف نهائي المنطقة الشرقية بفوزه أمس الخميس في الرمق الأخير على أرضه 86-83.

وفي المنطقة الغربية، استفاد يوتا جاز من عامل الأرض ليتقدم على لوس أنجليس كليبرز 2-صفر بعدما هيمن على المباراة الثانية في هذه السلسلة بفضل 37 نقطة من دونوفان ميتشل و24 من الاحتياطي جوردان كلاركسون.

وفي ميلووكي، قدم نتس أسوأ أداء هجومي له هذا الموسم، فيما عادل باكس أسوأ مردود له من ناحية التسجيل والذي حققه في المباراة الثانية ضمن هذه السلسلة (86-125)، لكن اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو ورفاقه تجنبوا في النهاية سيناريو التخلف صفر-3 الذي لم ينجح أي فريق في تاريخ الأدوار الإقصائية في تعويضه والخروج منتصرا .

ويدين باكس بالفوز الى جرو هوليداي الذي منح فريقه التقدم بسلة في آخر 11,4 ثانية من اللقاء قبل أن يؤكد كريس مدليتون الفوز برميتين حرتين في الثواني الأخيرة.

وفي المنطقة الغربية، اختبر جاز نفس سيناريو مباراة باكس ونتس، إذ وصل الفارق بينه وبين ضيفه كليبرز حتى 21 نقطة، قبل أن يعود الأخير من بعيد من دون أن يتمكن في نهاية المطاف من اسقاط ميتشل ورفاقه في معقلهم بعدما أخفق في تسع محاولات متتالية في الوقت الحاسم من اللقاء.

وسيطر جاز تماما على اللقاء ولم يسمح لضيفه في التقدم عليه أكثر من نقطتين، وذلك بفضل الأداء الجماعي الذي ساهم في وصول خمسة من لاعبيه الى العشر نقاط أو أكثر، أبرزهم ميتشل (37) والبديل كلاركسون (24 في 27 دقيقة بينها 6 ثلاثيات)، إضافة الى الأسترالي جو إينغلز (19) والفرنسي رودي غوبير (13 مع 20 متابعة) والكرواتي بويان بوغدانوفيتش (16).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.