نشرة الأخبار الاقتصادية لآسيا وأوقيانوسيا

في ما يلي نشرة الأخبار الاقتصادية لمنطقة آسيا وأوقيانوسيا اليوم الخميس 29 يوليوز 2021:

الهند-سيارات:

أعلنت شركة صناعة السيارات الهندية الرائدة “ماروتي سوزوكي الهند”، أمس الأربعاء، عن تسجيل صافي إيرادات قدره 60,3 مليون دولار للربع الأول من السنة المالية 2021-2022.

وسجلت شركة صناعة السيارات الأكثر مبيعا في الهند خسارة صافية قدرها 40,3 مليون دولار في نفس الفترة من السنة المالية السابقة.

كوريا الجنوبية-رقمي:

كشفت شركة الهاتف المحمول الكورية الجنوبية العملاقة “سامسونغ إلكترونيكس”، اليوم الخميس، عن نتائج قوية للربع الثاني من السنة الحالية، وذلك بفضل أعمالها في مجال أشباه الموصلات.

وقالت الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في العالم، في بيان صحفي، إن صافي أرباح سامسونغ بلغ 8,3 مليار دولار للفترة الممتدة من أبريل إلى يونيو، بزيادة نسبتها 73.4 بالمئة على أساس سنوي.

الصين-معرض:

افتتح، أول أمس الثلاثاء، معرض افتراضي، يهدف إلى تعزيز التجارة بين أعضاء الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة. وتم إدراج أكثر من 2000 شركة للمشاركة في المعرض الرقمي للتجارة الدولية 2021 لأعضاء الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة، برعاية المجلس الصيني لتعزيز الأعمال الدولية.

ومن المتوقع أن يزور المعرض حوالي عشرين ألف من المهنيين من الدول الأعضاء في الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة أو إجراء مفاوضات عبر الإنترنت. ويغطي المعرض عدة قطاعات، بما في ذلك الإنتاج الذكي والطاقات المتجددة وتجارة الخدمات.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...