إنزكان أيت ملول .. حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر

نظمت عمالة إقليم إنزكان أيت ملول، أول أمس الأربعاء، حفل استقبال على شرف أفراد الجالية المنحدرين من الإقليم، وذلك بمناسبة تخليد اليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج.

 

وعرف اللقاء، الذي يخلد اليوم الوطني تحت شعار “مساهمة مغاربة العالم في التنمية المحلية”، حضور عامل عمالة إنزكان ايت ملول، ومختلف المصالح الخارجية والأمنية الإقليمية، ورؤساء وممثلي الجماعات الترابية، إلى جانب أفراد الجالية بالخارج من أبناء الاقليم.

 

ويأتي تنظيم هذا الحفل في إطار الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وفي ظل مواكبتهم والتواصل معهم في شتى المجالات، مرورا بالإجراءات المتخذة على صعيد العمالة، والتعليمات التي تم إعطاؤها إلى مختلف المصالح في إطار اللجنة الاقليمية المكلفة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج.

 

وقد تم إحداث خلية تتبع على صعيد عمالة إنزكان ايت ملول، وخلايا بمختلف المصالح الخارجية، بالإضافة إلى مكاتب الاستقبال المحدثة بالجماعات الترابية لضمان قضاء أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج لأغراضهم وعطلهم في أحسن الظروف، مع استحضار بعد الهجرة في مختلف الأنشطة.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...