ورشات تكوينية في الملكية الفكرية من تنظيم المكتب الجهوي – جهة سوس ماسة

العالم24, في إطار مواكبة وتأطير الفنان والمبدع المغربي إداريا وفنيا وتقنيا، ينظم المكتب الجهوي – جهة سوس ماسة للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، الملتقى الجهوي للفنان والمبدع 2022 بجهة سوس ماسة، بقاعة الغرفة الفلاحية سوس ماسة بمدينة أكادير، يوم الجمعة 02 دجنبر2022 إبتداءا من الساعة 8:30 صباحا الى غاية 20:30 مساء.

يضم هذا الملتقى ورشات تكوينية في الملكية الفكرية (حقوق المؤلف والحقوق المجاورة) وكل ما يتعلق بالقوانين الخاصة بها، والبطاقة المهنية للفنان وكيفية الاستفادة من خدامتها ،وكذلك شهادة البث الإذاعي وتقنيات التواصل لتسويق المنتوج الفني السوسي، مع تكريم عدة فعاليات ثقافية وفنية بالجهة.

كما سوف يشرف على تأطير هذا النشاط مجموعة من الأطر المختصة من الإدارات التالية: المكتب المغربي لحقوق المؤلفين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية مصلحة شواهد البث الإذاعي (الأغنية الأمازيغية) ، وزارة الثقافة (لجنة البطاقة المهنية للفنان)، أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان.

❖ فعلى الراغبين بالمشاركة بهذا الملتقى ملأ استمارة المشاركة وبعثها عبر البريد الالكتروني الموجود أسفله مع تسليمها يوم النشاط للجنة الإدارية لدى مكتب الاستقبال والتسجيل، من أجل الحصول على شهادة المشاركة في الختام. للإشارة المقاعد محدودة في حدود 200 مقعد، أخر أجل لاستقبال الاستمارات هو يوم الإثنين 28 نونبر 2022 على الساعة 14:00 زوالا.

❖ للحصول على استمارة المشاركة بالملتقى يرجى التواصل مع الإدارة بالأرقام التالية :0672971395/0661140683.

❖ بالنسبة للمنابر الإعلامية الوطنية بشتى أنواعها التي تود الحضور وتغطية الملتقى, يرجى التواصل مع المسؤول الإعلامي للملتقى السيد رضوان بوطالب ، على الرقم التالي : 0669612498 من أجل الحصول على بطاقة الاعتماد لتغطية هذا الحدث.

إمضاء:

رئيس المكتب الجهوي سوس – ماسة للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان جواد شديد

 

جريدة إلكترونية مغربية

 

 

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...