بطولة إسبانيا لكرة القدم..فياريال يضم الايفواري أورييه في صفقة انتقال حر

أعلن نادي فياريال الإسباني لكرة القدم ،أمس الاثنين، أنه عزز صفوفه بالمدافع الايفواري سيرج أورييه في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لعامين إضافيين.

وبات ابن الـ28 سنة لاعبا حرا نتيجة إنهاء عقده مع توتنهام الإنجليزي في غشت ، وذلك بعدما دافع عن ألوان النادي اللندني منذ 2017.

وسينضم أورييه في فياريال الى المدرب أوناي إيمري الذي لعب تحت إشرافه خلال موسم 2016-2017 في باريس سان جرمان الفرنسي الذي دافع الايفواري عن ألوانه من 2014 حتى 2017 وتوج معه بـ11 لقبا (اثنان في البطولة المحلية وثلاث في كل من مسابقات الكأس وكأس الرابطة وكأس الأبطال المرادفة للكأس السوبر في الدول الأخرى).

ووصف فياريال، في بيان، لاعبه الجديد بـ “المدافع القوي بدنيا المتميز بقوته، وسرعته، وقدرته على الانضمام الى الهجوم” مشيرا إلى أن “أورييه لاعب متعدد المواهب يميل للعب في مركز الظهير الأيمن، لكن بإمكانه اللعب أيضا في وسط الدفاع”.

واستدعي أوجييه الى منتخب بلاده لخوض مباراتيه المقبلتين الجمعة والإثنين ضد مالاوي في منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسيلتحق بفريقه الجديد بعد النافذة الدولية بحسب ما أفاد فياريال.

وسيتنافس أوجييه على مركز الظهير الأيمن في فياريال، صاحب المركز الحادي عشر في الدوري الإسباني رغم أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، مع الأرجنتيني حوان فويث.

ويقبع فياريال حاليا في أسفل ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد تعادله على أرضه مع أتالانتا الإيطالي وخسارته في ملعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...