تصفيات مونديال 2022: منتخب ألمانيا يواصل بدايته القوية بتحقيقه فوزه الرابع تواليا

واصل المنتخب الألماني بدايته القوية مع مدربه الجديد هانزي فليك، وذلك بتحقيقه فوزه الرابع تواليا في منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بفوزه على ضيفه الروماني بصعوبة 2-1 أمس الجمعة في هامبورغ .

وكان المنتخب الألماني استهل مشواره مع خليفة يواكيم لوف بفوز غير مقنع على المتواضعة ليشتنشتاين 2-صفر قبل أن يكشر عن أنيابه باكتساحه أرمينيا ثانية المجموعة 6-صفر ثم أيسلندا على أرض الأخيرة 4-صفر.

وأضاف “مانشافت” الجمعة المنتخب الروماني الى هذه اللائحة، مجددا الفوز على الأخير بعدما تغلب عليه ذهابا في بوخارست 1-صفر بهدف سيرج غنابري الذي كان على الموعد الجمعة أيضا حين أدرك التعادل في الشوط الثاني قبل أن يخطف البديل توماس مولر هدف الفوز في الدقائق التسع الأخيرة.

وتحضر الألمان بأفضل طريقة لمواجهة رد الاعتبار الإثنين ضد مضيفته مقدونيا الشمالية التي فاجأته في 31 مارس الماضي بالفوز عليه في معقله 2-1.

واقترب بطل العالم أربع مرات خطوة إضافية من حجز بطاقة المجموعة المؤهلة مباشرة الى نهائيات قطر 2022 بعدما رفع رصيده الى 18 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن وصيفته الجديدة مقدونيا الشمالية التي استفادت على أكمل وجه من تعادل أرمينيا مع مضيفتها أيسلندا 1-1 كي تزيحها وبفارق الأهداف عن المركز الثاني، وذلك بعدما تغلبت بدورها على مضيفتها ليشتنشتاين 4-صفر.

ويتأهل الى النهائيات مباشرة أبطال المجموعات العشرة، على أن ينتقل الى الدور الفاصل بصيغته الجديدة أصحاب المركز الثاني مع منتخبين متأهلين من دوري الأمم الأوروبية لتحديد هوية المنتخبات الثلاثة التي سترافق أبطال المجموعات الى قطر 2022 عن القارة العجوز.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...