منتخب مصر يحقق انتصارا ثمينا على ليبيا 3-0 في تصفيات المونديال

حقق منتخب مصر لكرة القدم انتصارا ثمينا على مضيفه المنتخب الليبي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، على ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي الليبية، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وبهذا الفوز عزز منتخب الفراعنة صدارة المجموعة السادسة لتصفيات المونديال بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الغابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم منتخب أنغولا في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، وذلك قبل جولتين فقط من انتهاء دور المجموعات للتصفيات.

وسجل ثلاثية منتخب مصر، أحمد أبو الفتوح لاعب فريق الزمالك المصري في الدقيقة 39، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، والبديل رمضان صبحي لاعب بيراميدز في الدقيقة 72.

وكرر منتخب مصر فوزه على نظيره الليبي، بعدما حقق الفراعنة الانتصار أيضا في اللقاء الماضي بالجولة الثالثة في مصر بهدف نظيف، ليقترب منتخب مصر بشدة من بلوغ الدور الحاسم لتصفيات مونديال 2022.

وكانت المباراة الأخرى للمجموعة السادسة، والتي أقيمت في نفس اليوم، قد شهدت فوز منتخب الغابون على نظيرهالأنغولي بنتيجة 2-0.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...