تصفيات مونديال قطر 2022 .. منتخب لبنان يفوز على نظيره السوري ب3-2

فاز منتخب لبنان على نظيره السوري بثلاثة أهداف لإثنين في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الملك عبد الله في العاصمة الأردنية عمان ، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022.

وسجل أهداف المنتخب اللبناني كل من محمد قدوح في الدقيقتين الأولى والثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، وسوني سعد في الدقيقة 53 ، فيما أحرز عمر خريبين (د 20 ) وعمر السومة (د 65 ) هدفي المنتخب السوري.

وضمن ذات المجموعة تعادل اليوم منتخب إيران مع ضيفه الكوري الجنوبي بهدف لمثله ، في حين تتقابل لاحقا الإمارات مع العراق على أرضية ملعب زعبيل في دبي.

وحافظ منتخب إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات ، مقابل 8 نقاط لكوريا الجنوبية و5 نقاط للبنان ونقطتين من ثلاث مباريات لكل من الإمارات والعراق ، ونقطة واحدة لسوريا.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 11 نونبر المقبل ، حيث يلتقي العراق مع سوريا ، وكوريا الجنوبية مع الإمارات ، ولبنان مع إيران.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات ، في حين يتقابل الفريقان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي ، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي .

يشار إلى أن منتخب قطر ضمن التأهل إلى كأس العالم بصفته البلد المضيف .

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...

24 ساعة

خبر سخون

صوت وصورة

صدقتي / مصدقتيش

صدقتي

عمر زنيبر

يمثل عمر زنيبر صوت المغرب في مكتب الأمم المتحدة بجنيف، وقد ساهمت الأحداث الأخيرة في ظهوره…

مصدقتيش

عمار بلاني

تسببت الجزائر والبوليساريو في عرقلة جهود الأمم المتحدة لتعيين مبعوث للأمين العام أنطونيو…

سياسة

دولي