وزارة الخارجية الفلسطينية .. المواقف الدولية لا ترتقي لمستوى ” فظاعة ارهاب الاحتلال ” ضد منظمات المجتمع المدني

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، اليوم السبت ، أن المواقف الدولية المعلنة لا ترتقي لمستوى ” فظاعة ارهاب الاحتلال ” ضد منظمات المجتمع المدني ، ولا تتناسب مع خطورة وفظاعة الجرائم المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت الوزارة في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا ) إن ” هذه المواقف غير كافية ، ولم تخرج عن المألوف ، فإعلان الولايات المتحدة الأمريكية عن قلقها بين الحين والآخر من السلوك الاستعماري والاستيطاني الإسرائيلي المتواصل يطرح الكثير من التساؤلات حول مدى تأثير وفاعلية هذا القلق الذي ت عرب عنه أيضا العديد من الدول في إجبار دولة الاحتلال على وقف انتهاكاتها وجرائمها ” .

واعتبرت ” أن قرار دولة الاحتلال تصنيف 6 منظمات حقوقية فلسطينية كمنظمات إرهابية يشكل عدوانا صارخا على شعبنا ، ودولته ، وقوانينها “.

وأكدت الخارجية الفلسطينية على ضرورة انتقال المجتمع الدولي من مربع البيانات الشكلية والص ورية إلى الفعل الحقيقي والخطوات الم لزمة القادرة على كبح جماح الاحتلال.

وأبرزت أن ” المواقف الم عتادة والم جترة من حيث الفحوى والمفردات لم تنجح في إنهاء معاناة أبناء شعبنا ، أو وقف المشاريع الاستيطانية التي تتضاعف سرعتها يوما بعد يوم ، أو رفع يد الاحتلال ومتطرفيه عن المقدسات ، أو وضع حد لاعتداءات المستوطنين “.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...