بطولة إنجلترا: تشلسي يكتفي بالتعادل مع مانشستر يونايتد (1-1) ويواصل الصدارة

العالم24 – لندن

اكتفى تشلسي المتصدر بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه مانشستر يونايتد في قمة الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة بدأها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

وحافظ تشلسي على الصدارة (30) ولكن بفارق نقطة يتيمة عن مانشستر سيتي الثالث الذي أسقط وست هام 2-1 في وقت سابق. أما يونايتد الذي اكتفى بفوز واحد في مبارياته الثماني الاخيرة في الدوري، فرفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح جايدون سانشو النتيجة للشياطين الحمر مسجلا هدفه الاو ل في الدوري (50)، فيما عدل الكفة الايطالي جورجينيو لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء.

وكانت هذه المباراة الاولى ليونايتد بقيادة لاعبه السابق مايكك كاريك في الدوري منذ إقاله النروجي أولي غونار سولشاير لسوء النتائج، بانتظار تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم سيكون على الأرجح الألماني رالف رانغنيك.

وكان كاريك نجح في اختباره الاول عندما قاد يونايتد الى الفوز على فياريال الاسباني 2-صفر في عقر دار الاخير في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء وضمن بطاقة التأهل الى ثمن النهائي وصدارة مجموعته.

أما تشلسي بطل أوروبا الذي حافظ على سجله خالي ا من الهزائم للمباراة السابعة توالي ا في الدوري، والحادية عشرة في جميع المسابقات، دخل الى المواجهة منتشي ا من فوز كاسح برباعية نظيفة على يوفنتوس الايطالي منتصف الاسبوع، قربه من ضمان صدارة مجموعته في المسابقة القارية الام.

الرئيسية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...