الفنانة بلقيس تتصدر الطوندونس المغربي بأغنيتها الجديدة “صابرة “

لقي فيديو كليب أغنية “صابرة” للفنانة بلقيس فتحي صدى إيجابيا بعد أن طرحته قبل أيام على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

وتناقش بلقيس من خلال الأغنية التي قدمتها باللهجة المغربية أزمة الأمية من خلال تجسيدها لشخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب، حيث تم تصوير الأغنية مع المخرج عبدالرفيع عبديوي.

وأكد العبديوي أن أغنية “صابرة” تعتبر ثاني تعامل له مع الفنانة بلقيس، إذ سبق له أن اشتغل معها على كليب “تعال تشوف” الذي يعتبر الفيديو الأكثر مشاهدة على قناتها إلى حدود اليوم.

وقال المخرج المغربي “في البداية كان الكليب سيتحدث عن موضوع الغربة، ولكن في صيف 2021، سافرت إلى إحدى القرى شمال المغرب، وخلال رحلتي التقيت ببعض الأشخاص الذين حكوا لي القصة التي قمنا بتجسيدها في الكليب الجديد، وهي قصة واقعية لفتاة وقعت في حب معلم أتى إلى القرية، وبعد أن أحبته بالفعل، سافر وتركها معلقة”.

وأضاف “هذه القصة أثرت بي كثيرا، ووجدت أنها تتناسب مع كلمات الأغنية الجديدة، فقررت الاشتغال عليها”.

وتصدرت الأغنية في الساعات الأولى من طرحها ترند اليوتيوب، وحققت مشاهدات تخطت المئة ألف، وتعاونت بلقيس في أغنية “صابرة” مع الملحن مروان أصيل والشاعر الغنائي يونس أدم والموزع الموسيقي أمين رحمون.
وتعتبر هذه الأغنية هي ثالث أعمال بلقيس باللهجة المغربية بعد أغنية “الحياة” وأغنية “تعال تشوف”.

يذكر أن بلقيس قد شاركت مؤخرا في احتفالات دولة الإمارات بأعياد رأس السنة من خلال حفل جماهيري قدمته ليلة رأس السنة بإمارة أبوظبي في جزيرة المارية، كما قدمت دويتو غنائيا مع المطربة العالمية إليشيا كيز في حفلها الأخير بإكسبو دبي.

ومن المقرر أن تعود بلقيس إلى مصر خلال الفترة المقبلة لاستئناف أحدث مشاريعها الغنائية بمصر.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...