معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 : شركة “دل” تكشف عن حاسوبها الجديد XPS 13 Plus

العالم24 – الدار البيضاء

كشفت شركة “دل” (Dell) ، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022، عن حاسوبها الجديد XPS 13 Plus، المتميز بتصميمه الأنيق الذي يسمح لمستخدميه بإطلاق العنان لإبداعاتهم ، بفضل شاشته العريضة والبطارية التي تدوم لساعات طويلة، ما يسمح بالعمل والاستمتاع لأطول مدة دون القلق بخصوص الشحن .

وأبرز بلاغ لشركة “دل”، أن ” ي مكن شحن بطارية الحاسوب المحمول الجديد النحيف وخفيف الوزن، بسرعة، وتحقيق 80 في المائة من الشحن في مدة ساعة فقط بفضل ميزة الشحن السريع 2.0″.

تصميم أنيق..

جرى تصميم الحاسوب المحمول الجديد XPS 13 Plus بشكل أنيق وحديث ، وتم تحسين المساحة إلى أقصى حد مع شريط وظيفي فوق لوحة مفاتيح أنيقة، ولوحة لمس ومكان لضمان راحة اليد التي تقدم مظهرا متناغما وحديثا، وهو متوفر في لونين استثنائيين هما: الرمادي والأسود الذهبي .

وتم تزويد الحاسوب المحمول بلوحة مفاتيح مريحة وكبيرة، يمكن العمل من خلالها بكل سلاسة، كما أصبح الصف العلوي من لوحة المفاتيح أفضل، بسبب تجربة لمس مكثفة جديدة تجعل من السهل التحول بين الوسائط والمفاتيح الوظيفية، كما جرى التخلي عن لوحة اللمس التقليدية وتعويضها بأخرى زجاجية شفافة من شأنها ضمان تجربة لمس مبتكرة.

حواس حادة من أجل إبداع أكبر..

وأشار البلاغ، إلى أنه “إيمانا منها بأن الحواس مهمة وشيء ضروري في تنفيذ العملية الإبداعية، عملت شركة “دل” على تطوير وتحسين الصوت والرؤية المعتمدة في الحاسوب المحمول الجديد XPS 13 Plus “، مضيفا أن شاشة InfinityEdge تضمن تجربة بصرية عالية لتحقيق أقصى قدر من الوضوح .

وأضاف المصدر ذاته، أن المستخدمين يستفيدون ” خلال مرحلة إنشاء أو استهلاك المحتوى من أصوات أكثر كثافة ومجموعة واسعة من الترددات ، وذلك بفضل التصميم الأمثل لمكبر الصوت الرباعي، حيث تم وضع المكبرين تحت لوحة المفاتيح ، في حين أن المكبرين الموجهين إلى الأسفل يوفران صوتا رائعا لمختلف الأنشطة التي يمكن القيام بها عبر الحاسوب”.

تغليف وتصنيع أكثر بساطو وكفاءة

عمل فريق “دل” على تطوير عملية تصنيع أكثر بساطة وكفاءة تفي بالتزامات الشركة تجاه البيئة.

وفي هذا الصدد، تم تخفيض بعض الخطوات، وعدد المواد المستخدمة، بالإضافة إلى التخلص من بعض الأجزاء والبصمة الكربونية الإجمالية.

في ما يخص التغليف الجديد، تم الاعتماد على مواد مستدامة و متجددة بنسبة 100 في المائة. تجربة تعاونية وبصرية

كما كشفت شركة “دل” عن شاشة جهاز UltraSharp 32 بدقة 4K، الحاصلة على جائزة الابتكار بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية. وتمكن هذه الشاشة، التي تتوفر على كاميرا ويب UltraSharp مع ميكروفونات ثنائية ت لغي الصدى ومكبرات صوت بقدرة 14 واط، الجهاز من تقديم تجربة تعاونية ومرئية في غاية الروعة.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح تقنية e IPS Black و le VESA DisplayHDR 400 بمشاهدة المحتوى بتفصيل أكثر بفضل دقة 4K، كما أن تقنية ComfortView تعمل على التقليل من انبعاثات الضوء الأزرق مع الحفاظ على دقة الألوان.

وتجدر الإشارة إلى أن شاشة UltraSharp حاصلة على اعتماد من مايكروسوفت، ويتم تسليمها للمستخدمين مع ميزات وخصائص الإنتاجية، مما يجعل من السهل تشغيل وإغلاق الصوت، وتشغيل الكاميرا مع SafeShutter وسرعان ما يتم بدء الاتصال أو إنهاؤه.

توفر الأجهزة الجديدة في الأسواق

يمكن شراء الحاسوب المحمول الجديد XPS 13 Plus، ابتداء من 22 مارس المقبل، مع ويندوز 11 أو أبونتو 20.04 بالنسبة للنسخة المتطورة.

كما يمكن شراء شاشة UltraSharp 32 بدقة (4K (U3223QZ، ابتداء من 29 مارس المقبل.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...