تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد بسبب الإصابات بكورونا

العالم24 – لندن

وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على تأجيل مباراة بيرنلي وواتفورد ،المقررة الثلاثاء، ضمن الدورة السابعة عشرة، بعد قبول طلب المضيف على أساس عدم توفر الحد الأدنى من اللاعبين المتاحين.

وقال مدرب بيرنلي شون دايتش في مؤتمر صحافي مساء الإثنين إن 10 فقط من لاعبي الفريق الأول شاركوا في التداريب اليوم قبل أن يطلب النادي التأجيل.

وأضاف مدرب بيرنلي صاحب المركز الأخير في الدوري أنه فضلا عن حالات فيروس “كوفيد-19” المتفشي في صفوف النادي، هناك العديد من اللاعبين المصابين مثل تشارلي تايلور الذي تعرض لضربة في التدريبات.

ووافقت الرابطة على طلب بيرنلي في وقت متأخر مساء الإثنين، وقالت في بيان “وافق مجلس إدارة رابطة الدوري على طلب بيرنلي لأن النادي كان لديه عدد أقل من العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا وحارس مرمى واحد)، بسبب فيروس +كوفيد-19+، الإصابات والتمثيل في كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون”.

وكانت الرابطة أجلت مباراة بيرنلي وليستر سيتي التي كانت مقررة السبت إلى موعد لاحق للأسباب نفسها.

يذكر أن مباراة بيرنلي وواتفورد كان مقررا أن تقام في 15 دجنبر الماضي، لكنها تأجلت إلى اليوم الثلاثاء بسبب الحالات الإيجابية في صفوف واتفورد وقتها، قبل أن يتم تأجيلها الإثنين إلى موعد سيحدد لاحقا.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...