اتلتيكو مدريد يفوز على ضيفه فالنسيا

العالم 24 – مدريد

حقق أتلتيكو مدريد، حامل اللقب فوزا كبيرا على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت، ضمن الدورة الثانية والعشرين من البطولة الاسبانية لكرة القدم.

وسجل أهداف أتلتيكو كل من البرازيلي ماتيوس كونيا (63) والارجنتيني أنخل كوريا (90+1) وماريو هيرموسو (90+3)، فيما سجل هدفي فالنسيا كل من الأمريكي يونس موسى (25) وأوغو دورو .(44)

وكاد أتلتيكو ان يتلقى خسارة جديدة عندما انتهى الوقت الاصلي من المباراة بتأخره امام فالنسيا 1-2، الا أن هدفين في اول ثلاث دقائق من الوقت بدل عن الضائع قلبا المشهد رأسا على عقب من كارثي الى احتفالي، إذ تجن ب رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني خسارتهم الخامسة في سبع مباريات.

وتعرض أتلتيكو لأربع خسارات متتالية في البطولة خلال دجنبر ، وهي سابقة لم تحدث في عهد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني سابقا، إذ إن أطول سلسلة هزائم كانت خسارتين كحد أقصى خلال 10 مواسم متتالية من 2011-2012 حتى 2020-2021.

وعزز الروخيبلانكوس موقعه المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بينما تراجع فالنسيا الى المركز التاسع برصيد 29 نقطة، مهدرا فرصة ذهبية للدخول في صلب المعركة على المركز الرابع.

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...