الروسي مدفيديف يتأهل إلى الدور الثاني

العالم24 – باريس

تأهل الروسي دانييل مدفيديف، المصنف ثانيا عالميا ، إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب (رولان غاروس)، ثانية البطولات الاربع الكبرى للعبة ، بفوزه ، اليوم الثلاثاء، من دون عناء على الأرجنتيني فاكوندو باغنيس 6-2 و6-2 و6-2 .

وكان الروسي الذي خرج من الدور الأول أربع مرات في ست مشاركات في البطولة الفرنسية، قد عاد إلى الملاعب الأسبوع الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية لازالة فتق أبعدته نحو شهرين عن الملاعب كما أن الأرضية الترابية ليست المفضلة لديه.

وأعرب مدفيديف، الذي لم يحرز أي لقب له على ملاعب ترابية، عن أمله في “الذهاب بعيدا ” من الدور ربع النهائي الذي بلغه العام الماضي.

ودخل مدفيديف إلى بطولة رولان غاروس وهو متخلف بفارق 680 نقطة عن ديوكوفيتش الذي يتوجب عليه الدفاع عن ألفي نقطة أيضا نتيجة فوزه باللقب العام الماضي.

وخلافا لمدفيديف الذي يلتقي في الدور الثاني الصربي لاسلو دييري، عانى الروسي الآخر أندري روبليف السابع لحجز بطاقته بالفوز على الكوري الجنوبي كوون سونوو 6-7 (5-7) و6-3 و6-2 و6-4.

وأظهر اليوم الثالث من البطولة الفرنسية أن هناك نجما صاعدا آخر في عالم الكرة الصفراء الى جانب الإسباني كارلوس ألكاراس، بشخص الدنماركي هولغر رونه.

وحقق ابن التاسعة عشرة نتيجة ملفتة، اليوم الثلاثا،ء باقصائه الكندي دينيس شابوفالوف الرابع عشر بالفوز عليه 6-3 و6-1 و7-6 (7-4).

جريدة إلكترونية مغربية

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...